ما لذي يجب عمله أمام العدوان السعودي على اليمن؟

بسم الله الرحمن الرحيم
اليمن ـ صعدة

بعد مرور شهر واحد منذ بداية الحرب الأولى والعدوان الظالم من قبل النظام السعودي على اليمن سيادة وإنسانا، واستخدام الجيش
السعودي مختلف الأسلحة المحرمة والمحظورة والقنابل الفسفورية والسامة والحارقة وجميع أنواع الأسلحة الثقيلة والخفيفة جواً
وبراً وبحراً، واستهدافه لثلاث مديريات مجاورة للحدود ( مديرية الملاحيط ، ومديرية رازح ، ومديرية شدا ومناطق بني صياح والمِنزَالَة والمُثَلَثْ والحَصَّامَة والقرى الممتدة في الشريط الحدودي من أسفل تهامه حتى سفوح جبال رَازِحْ وقرى مديرية مُـنـَبِِّه)
وكذلك المديريات والمناطق البعيدة جداً عن مناطق القتال كمديريات (حَيْدَان وسَاقـَيْن ومَجْـزْ وقرى شمال ضَحْيان ومحيط مدينة صعدة في المَقـَاش والعَـنَـدْ والجَوازات ومنقطة مَـذَابْ) وحتى مخيمات النازحين كما حدث في (مخيم شَعـلَلَ بمحافظة حجة ومخيم شمال ضحيان) وكل هذه المناطق تبعد عشرات الكيلو مترات عن جبهات القتال .

وخلال القصف المكثف والاستهداف المباشر تم تدمير عشرات القرى ومئات المساكن والممتلكات العامة والخاصة وإحراق المزارع وقتل المواشي والأنعام، وسقوط المئات من المواطنين والنازحين ضحايا في مجازر وحشية ارتكبها الطيران السعودي كما حدث في (مديرية رازح ومديرية الملاحيط ومدينة ساقين ومنطقة مَذَابْ ومخيم شمال ضحيان) وغيرها من المناطق، وكان معظم الضحايا من الأطفال والنساء.

وبلغ القصف لهذه المناطق في شهر واحد أكثر من (5000) صاروخ وأكثر من (600) غارة جوية بطيران (إف 16 والتورنيدو والأباتشي) وعشرات الآلاف من قذائف الدبابات والمدفعية والهاون، واستمر في تصعيده بالقصف الجوي والصاروخي والمدفعي المتواصل وتمدد في عدوانه متطاولاً على أبناء الشعب اليمني وهو يمتد في قصفه ليطال (محافظة حجه ومحافظة صعدة ومحافظة عمران) .

وأمام هذا العدوان الظالم والغاشم والغير مبرر على الإطلاق نحذر النظام السعودي من مغبة الاستمرار في غيه وعدوانه، فما يتركه استمرار العدوان من احتقان وضغط شعبي كبير من أجل الدفاع عن المواطنين المدنيين وعن سيادة البلد يحتم علينا الاستجابة للضغوط الشعبية في فتح باب التطوع لكل الشرفاء والأحرار الذين يستشعرون المسئولية في مواجهة العدوان الأجنبي على بلدهم وفتح جبهات جديدة وفي مناطق متعددة وبأساليب وخيارات كثيرة ومتاحة .

والله سبحانه وتعالى ناصر عباده المستضعفين وهو القاهر فوق عباده عليه توكلنا وهو حسبنا ونعم الوكيل نعم المولى ونعم النصير .

المكتب الإعلامي للسيد / عبد الملك بدر الدين الحوثي
3/12/2009      16/ ذو الحجة / 1430هـ

بسم الله الرحمن الرحيم
اليمن ـ صعدة

استمر القصف السعودي الصاروخي والجوي على الأراضي اليمنية طوال المساء وصباح يومنا هذا وقد قصف الطيران (منطقة مذاب بثلاث غارات جوية ومديرية رازح بأربع غارات جوية) وتم تدمير مدارس في المديرية .

ويتواصل القصف الصاروخي والجوي هذا اليوم على (جبل الدخان وجبل المدود والقرى المجاورة للشريط الحدودي) الممتد من أسفل تهامه وحتى قرى مديرية رازح.

ومنذ الصباح بدأ زحف بشري من قبل الجيش اليمني من داخل الأراضي السعودية مدعم بالمدرعات والدبابات السعودية من الخلف على (جبل الرميح) وما زالت المواجهات مستمرة حتى الآن .

وفي بقية الجبهات هدوء نسبي حتى كتابة هذا الخبر .

المكتب الإعلامي للسيد / عبد الملك بدر الدين الحوثي
3/12/2009 16/ ذو الحجة / 1430هـ


بسم الله الرحمن الرحيم
اليمن ـ صعدة

تواصل القصف الصاروخي وكذلك الغارات الجوية على (مديرية الملاحيط ومديرية شدا ومديرية رازح وجبل المدود وجبل الدخان وجبل الرميح) وبلغ عدد الصواريخ نهار هذا اليوم (223) صاروخاً، والغارات الجوية (14) غارة.

وحاول الجيش السعودي الزحف على الأراضي اليمنية من جهة (غاوية) وبعون الله انكسر الزحف تماماً، ويستمر القصف الصاروخي والجوي حتى الآن.

وفي بقية الجبهات هدوء عدى بعض القصف المعتاد.

المكتب الإعلامي للسيد / عبد الملك بدر الدين الحوثي
2/12/2009م 15/ ذو الحجة / 1430هـ

بسم الله الرحمن الرحيم
اليمن ـ صعدة

عندما يصبح الدم اليمني رخيصاً وبلا قيمة وتتحول الدماء والأرواح إلى سلعة تباع وتشترى في أسواق السفاحين والمجرمين الذين لا هَمَّ لهم سوى مصالحهم المادية والسياسية تكون الكارثة والفضيحة .

فبعد الفشل الذريع الذي مني به النظام السعودي في عدوانه على ألأراضي والحدود اليمنية خاصة، ومعنويات جنوده قد انهارت تماماً وهم يرون مصيرهم المحتوم ما بين قتيل وجريح وأسير خاصة وأن سقوط الجنود السعوديين ضحايا بأعداد كبيرة في هذه الحرب ترك آثاراً سلبية على المستوى المحلي والخارجي، وعندما وصلت قيمة الدم اليمني إلى مستوى رخيص عند قادته والأمناء عليه، تجرأ النظام السعودي وأستغل حالة الخضوع والتسليم المطلق والإذلال لدى هذه السلطة وقام باستدعاء مجاميع من الجيش
اليمني وقدمهم في الصفوف الأولى للمواجهات وحرك من خلفهم الدبابات والمدرعات السعودية ليكونوا الضحية والفداء على الجنود السعوديين، فدماء اليمنيين رخيصة ولا تملك أو تساوي الأثر الذي يخلفه سقوط ضحايا من الجنود السعوديين .

إن هذه المهزلة وهذا العار فضيحة مدوية وكارثة تمس من كرامة كل يمني غيور، والذي أوصل أرواح اليمنيين إلى هذا المستوى الغير مشرف تتحمل مسئوليته السلطة اليمنية بالدرجة الأولى سواء بما آلت إليه أوضاع اليمنيين من الوضع الاقتصادي أو من الناحية السياسية، أو بحجم التنازلات الحقيرة في سيادة اليمن ودمائهم حيث أودت بقيمة الإنسان اليمني إلى هذا المستوى المنحط .

وإذا تجرد القائمين على هذه السلطة من كل القيم والأخلاق وأصبح دم الإنسان اليمني لا يساوي لديها شيئا فعليها أن تحافظ على بعض نخوة وإباء وغيره، كان يتمتع بها الإنسان العربي في عصر الجاهلية .

المكتب الإعلامي للسيد / عبد الملك بدر الدين الحوثي
2/12/2009م 15/ ذو الحجة / 1430هـ

بسم الله الرحمن الرحيم
اليمن ـ صعدة

شن الطيران السعودي مساء أمس أكثر من (43) غارة جوية على (جبل الدخان وجبل المدود وجبل الرميح ومديرية الملاحيط ومديرية شدا والقرى المجاورة للشريط الحدودي).

كما استمر القصف الصاروخي والمدفعي على تلك المناطق منذ انكسار الزحف مساء أمس حتى الآن.

المكتب الإعلامي للسيد / عبد الملك بدر الدين الحوثي
2/12/2009م 15/ ذو الحجة / 1430هـ