ما لذي يجب عمله أمام العدوان السعودي على اليمن؟

بسم الله الرحمن الرحيم


اليمن ـ صعدة
23/12/2009


شن الطيران السعودي مساء أمس غارة جوية واحدة على (جبل الرُمَيح) كما حلق طيران الأباتشي على (موقع الجَابِري) وقصف الموقع بأعيرة الرشاشات الثقيلة .


واستمر القصف الصاروخي على المواقع في الشريط الحدودي بصفة متوسطة (879) صاروخاً وقذيفة.


المكتب الإعلامي للسيد / عبد الملك بدر الدين الحوثي
7/ محرم / 1431هـ

علوان الناصري

صرح الأمير السعودي خالد بن سلطان، بأن خسائرهم ليست سوى 73 قتيلا والمفقودين 26 منهم 12 يعلم أنهم توفوا ولكنه لم يتسلم جثثهم،وبعضهم لم يعرف أين هي جثثهم، أما المصابون فكانوا حوالي وبما أنه يدعي الشفافية ليكون الشعب السعودي كما قال على معرفة بكل مجريات الأحداث، إلا أنه قد جانب الحقيقة، فالخسائر التي ذكرها في الأرواح أقل بكثير مما هي عليه في المعركة الأولى التي جرت حول جبل الدخان، والتي زاد قتلاهم فيها عن المائة ، أما المصابون فكثير جدا، فقد أخلوا جميع مستشفيات منطقة جازان من المرضى المدنيين، وفرغوها للمصابين العسكريين في تلك المعركة ، فضلا عن المعارك التي تلتها والتي تكبدت فيها قوات أسرة أل سعود خسائر كبيرة في كل محاولة زحف يقومون بها لاستعادة جبل الدخان، حيث أن قيادتهم العسكرية تدفع بهم إلى الموت غير مبالية بحياة الجنود من أجل تحقيق أي تقدم عسكري ولو بسيط ضد اليمنيين، وقد سمع الناس تصريح احد الأسرى حول هذه الحقيقة. 


لقد نسي أن يذكر خالد خسائره في السلاح والمعدات والتي وفرت للحوثيين سلاحا كثيرا كانوا بحاجة إليه، ومنها الدبابات والمصفحات وأنواع كثيرة من البنادق ، والذخائر ، والدروع وغير ذلك من أصناف العتاد العسكري، ونسي أن يذكر شماتة الرئيس علي عبد الله صالح به في جلسة القات عند مشاهدته لما غنمه الحوثييون منهم آخر النهار بقوله: رأيتم هاهم أولى يأسرون منهم ويغنمون الدبابات والمصفحات في أول معركة، بينما لم يأخذوا علينا دبابات إلا بعد خمسة حروب، يستأهل السعوديون لأجل، يا الله يا علي عبد الله، يا الله يا الله يا علي عبد الله.
مشيرا إلى تحريضهم إياه على الحوثيين.


كان خالد بن سلطان الذي لا يترك لسانه السباب والشتائم لليمنيين والاستنقاص بهم في كل فرصة من حديثة، والذي هو أحد أسباب النـقمة عليه وعلى أسرته التي أضر بها كلامه، وأسقط هيبتها وشوه سمعتها، كان يريد أن يستعيد جبل الدخان فضحى بالكثير من جيشه، ومع ذلك خسر جبل الرميح، فضحى برجال كثير لاستعادة جبل الرميح، واستعان بالجيش اليمني، وضرب القرى والأسواق اليمنية بالطيران، فخسر الجابري، ثم واصل ظلمه وطغيانه في ضرب المدنيين فخسر قوّى، وهكذا كلما طغى نكسه الله وهزمه، وإذا لم يتلافى آل سعود الأمر ويطردوا هذا البليد الذي يريد أن يعتلي منصب والده بقتل جيشهم، فإنه قد يضطر الحوثيين للدخول إلى جازان، وهم قادرون على ذلك الآن بقدرة الله ـ الذي يعتمدون عليه دون غيره ــ رغم وصفه إياهم بالمتسللين، والضالين والمتمردين وواحد أو اثنين حسب كلامه.


أشار خالد بن سلطان إلى أنهم سيتركون التدخل في الشئون اليمنية، واعترف أخيرا بأن اليمن بلد مستقل وله رجاله الذين يحمونه غير العملاء في صنعاء، وهذا تقدم جيد في حديثة، وأكيد بأن اليمنيين سيرحبون به لكن على أساس أن يترك العدوان والتدخل في شئون البلاد الداخلية بصورة حقيقية، وأن يصدر بذلك تصريح من الملك وليس من خالد بن سلطان فكلامه ضد اليمنيين والتمسخر بهم يبعث على الغثيان، وعن الحوار قال إنه لا يناقش مع فئة ضالة، وكأنه نسى أنه وفئته فرقة الدجال الأعور، وخلف مسيلمة وسجاح، وليس للحوثيين أي شرف في الحوار مع مثله وقد كان سلفنا في اليمن لا يجيزون النظر إلى وجه الظالم فكيف بالعملاء والأذناب من أمثال هذا الأصوع.


أخيرا لم ينس أن يعطي للحوثيين فرصة 48 ساعة ليخرجوا من الجابري وإلا دمرها عليهم، والسؤال: ما الذي كنت تفعل في الأيام الماضية؟ لقد وصل خالد بن سلطان وصحافته إلى نفس المزبلة التي وصل إليها علي عبد الله صالح قبله في التصريحات وترديد الأكاذيب والتضليل على الناس والوقاحة، ولكنها لن تفيدهم أبدا فلا بد لهم من ترك العدوان والظلم، وسلوك مسالك السلام ، واحترام اليمنيين.
 

بسم الله الرحمن الرحيم

اليمن ـ صعدة
 

شن الطيران السعودي هذا اليوم (13) غارة جوية استهدفت (منطقة الرَقَّة – أسفل مران، ومنطقة الصَبَّة – بجوار مديرية الملاحيط، ومنطقة الصَافِيَة – مديرية حَيدَان، ومنطقة بني بَحْر ومنطقة فَوط – مديرية سَاقَين، ومدينة حَيدَان).

كما قصف الطيران السعودي (مديرية غَمَر) دمر جراء القصف منزل المواطن / عبد الله العُمَاري، وأصيب بجراح، كما أصيب معه المواطن / علي محمد شَدَّاد والمواطن / توفيق الحدَّاد. وقصف طيران الأباتشي (مركز الجَابِري) بالصواريخ وأعيرة الرشاشات الثقيلة.


ويتواصل القصف الصاروخي بشكل متوسط على ( جبل الدُخَّان، وجبل الرُمَيح، ومديرية الملاحيط، ومديرية شِدا).


وفي (منطقة المَقَاش - محيط مدينة صعدة) تم إحراق سيارة عسكرية مدرعة حاولت التقدم إلى المنطقة.

المكتب الإعلامي للسيد / عبد الملك بدر الدين الحوثي
6/ محرم / 1431هـ

بسم الله الرحمن الرحيم

اليمن ـ صعدة

حاول الجيش السعودي الساعة (1:00) مساء التسلل إلى (مديرية الملاحيط) بعد تغطية مكثفه بالصواريخ والأعيرة الرشاشة الثقيلة، وبعون الله وتأييده تم التصدي لهم واستمرت المواجهات حتى الساعة (2:00) بعد منتصف الليل.

بينما استمر القصف الصاروخي والمدفعي على (مديرية الملاحيط وشِدا والحَصَّامة وبني صَيَّاح) بأكثر من (830) صاروخاً وقذيفة.

وشن الطيران السعودي مساء أمس (26) غارة جوية تركزت على (مديرية الملاحيط وشِدا وجبال الدُخَّان والُرمَيح والمُدُود ومركز الجَابِري).

كما شن الطيران السعودي غارتين جويتين على (مدينة الطلح - مديرية سحار) واستهدف القصف الجوي منزل المواطن / حسن سالم الكُتَّابة وسقط طفلين شهيدين جراء تدمير المنزل عليهما.

المكتب الإعلامي للسيد / عبد الملك بدر الدين الحوثي

6/ محرم / 1431هـ

بسم الله الرحمن الرحيم

اليمن ـ صعدة

وحاول الجيش السعودي الزحف من الصباح حتى العصر على (قرية المعنق) بأكثر من (60) آلية وبحمد الله وتوفيقه انكسر الزحف وأعطب فيه (8) دبابات سعودية. واقتصر القصف الجوي هذا اليوم بغارتين جوية على (مدينة ضحيان)، وقصف بطائرة الأباتشي على (مركز الجابري) بالصواريخ والتمشيط بالرشاشات الثقيلة فيما شوهدت آليات عسكرية تغادر مناطق المواجهات إلى منطقة الخوبة.

واستمر القصف الصاروخي من قبل الجيش السعودي بإتجاه الأراضي اليمنية واستهدف (مديرية الملاحيط وشِدا والقرى الممتدة بطول الشريط الحدودي حتى مديرية رَازِح وغَمَر) وكان عدد صواريخ هذا اليوم (256) صاروخاً .

نرفق لحضرتكم فيديو يوضح مدى إجرام النظام السعودي..

جريمة في منطقة النوعة راح فيها (7) ضحايا
http://www.4shared.com/file/178070107/d732d0a9/____7.html

جريمة في الطلح
http://www.4shared.com/file/178047010/8bf85c15/____.html

جريمة بحق أسرة أحمد زغبي – منطقة النوعة
http://www.4shared.com/file/178016476/43941e6f/___-__.html

جريمة بحق أسرة الحجروف منطقة الشعف
http://www.4shared.com/file/178027115/7510370d/__-__.html

جريمة بحق أسرة محمد درويش 11 ضحية – منطقة النوعة
http://www.4shared.com/file/178038108/77b94317/___11__-__.html

جريمة راح ضحيتها 7 ما بين نساء وأطفال في منطقة الرقة
http://www.4shared.com/file/178140892/f5b70d95/__7_.html

تدمير منزل وثلاثة محلات تجارية في منطقة نواس
http://www.4shared.com/file/178110404/cec65fd/_____3.html

قصف على مدينة ضحيان
http://www.4shared.com/file/178162591/b4af5497/___online.html

المكتب الإعلامي للسيد / عبد الملك بدر الدين الحوثي
5/ محرم / 1431هـ

بسم الله الرحمن الرحيم

اليمن ـ صعدة

قصف الطيران السعودي مساء أمس بـ(35) غارة جوية تركزت على مناطق (مديرية رَازِح ـ النَضِير – بُركان – القلعة)، وعلى قرى مناطق (مَرَّان، ومديرية الملاحيط، ومديرية غَمَر) كما طال القصف (منطقة آل سَالِم) التي تبعد مئات الكيلو مترات عن مناطق القتال، ودمر جراء القصف منزلين في (منطقة الحجر) وسقط (18) شهيداً ما بين نساء وأطفال،

بينما لم تجف بعد دماء الأبرياء في (مديرية رَازِح ـ النضير) !! كما تواصل القصف الصاروخي طوال المساء وتركز القصف على (جبال الدُخَّان والرُمَيح والمُدُود، ومركز الجَابِري، وقوَّى، ومديرية الملاحيط، وشِدا) بأكثر من(820) صاروخاً.

وخلال الساعة (6:30) وحتى الساعة (7:00) من صباح يومنا هذا شن الطيران السعودي (6) غارات جوية على (مركز الجابري).

المكتب الإعلامي للسيد / عبد الملك بدر الدين الحوثي
5/ محرم / 1431هـ