ما لذي يجب عمله أمام العدوان السعودي على اليمن؟

بسم الله الرحمن الرحيم


اليمن ـ صعدة
25/12/2009

شن الطيران السعودي مساء أمس (73) غارة جوية تركزت على المناطق التالية :ـ
(4) غارات على شمال مدينة الطلح ـ مديرية سحار.
(6) غارات على منطقة بني بَحْر ـ مديرية ساقين.
(12) غارة على جبل الدُخَّان.
(21) غارة على جبل الرُمَيح.
(4) غارات على منطقة المُجَـدَّعَة.
(3) غارات على مديرية الملاحيط .
(5) غارات على جبل المُدُود .
غارتان على منطقة الصَـبَّة.
(3)غارات على قرية بني عَلـْقَم مديرية رَازِح.
غارتان على قرى أسفل رازح.
(11) غارة على مركز الجَابِري ومديرية شِدا .

فيما استمر القصف الصاروخي والمدفعي وقذائف الهاون طوال المساء وبأكثر من (740) ما بين صاروخ وقذيفة دبابة وهاون، وتركزت على (مناطق مديرية الملاحيط وشِدا) وامتد القصف الصاروخي حتى (مديرية رَازِح) .

وفي صباح يومنا هذا هناك قصف مكثف بالدبابات والمدفعية على (مركز الجابري، ومديرية شدا)، فيما تواصل طائرة الأباتشي منذ الفجر شن غارات جوية على (مركز الجَابِري، ومديرية شِدا) بالصواريخ والرشاشات.

المكتب الإعلامي للسيد / عبد الملك بدر الدين الحوثي

8 / محـرم / 1431 هـ 

بسم الله الرحمن الرحيم


اليمن ـ صعدة
24/12/2009
شن الطيران السعودي هذا اليوم (23) غارة جوية تركزت على مختلف مناطق (محافظة صعدة ومحافظة الجَوف) وعلى المناطق التالية ( مركز الجَابِري، ومنطقة الصَبَّة، وجبل الرُمَيح، ومديرية رَازِح، ومديرية غَمَر، ومديرية سَاقَين، ومديرية حَيدَان، وسوق الطَلْح، ومديرية الزَاهِر- محافظة الجوف)

كما قصف الطيران السعودي (موقع تُلُمُّص العسكري) في (منطقة غراز - محيط مدينة كما قصف الطيران السعودي (محيط مدينة صعده) شن (4) غارات جوية إثنتان داخل مبنى الأمن المركزي واثنتان خارج المبنى. صعدة - الجهة الجنوبية) .

وقد سقط في (مديرية رَازِح) منذ غارات المساء وحتى مغرب يومنا هذا عشرات من الضحايا في صفوف المواطنين ففي (قرية مشرقة) سقط فيها (23) شهيداً بينهم (13) طفلاً وفي (مدينة النظير - قرية عرابة ) سقط (25) شهيداً وأكثر من (35) جريحاً، كما سقط ضحايا من أسرة / محمد جابر عوض وأسرة بن عالم بسبب تدمير المنزل على أهله في (منطقة النظير) .

وفي (مديرية غمر) كان من آثار القصف سقوط آسرة من آل المؤيد منهم :ـ

  • مختار حسين سعد المؤيد
  • خديجة حسين سعد المؤيد
  • شريفة أحمد وذة .
كما استمر القصف الصاروخي والمدفعي نهار هذا اليوم من قبل الجيش السعودي باتجاه مختلف المناطق والقرى الحدودية وبلغت أكثر من (410) صاروخاً وقذيفة .

وهذا يؤكد أن العدوان السعودي الظالم والغير مبرر على الإطلاق مستمر في عدوانه على مختلف المناطق والقرى اليمنية الآهلة بالسكان وأنه لم يتوقف.

هذا وقد شن الطيران السعودي مساء أمس (3) غارات جوية على (مدينة النَظِير - مديرية رازح) ودمر منزل المواطن / محمد جابر عوض.

وغارتين جوية على منطقة مران و(6) غارات جوية على وادي بني بحر مديرية ساقين.

كما شن الطيران السعودي غارة جوية ما بين (جبلي الرُمَيح والدُخَّان) وغارة جوية على (جبل الدُخَّان) وغارة أخرى على (منطقة المشترك) و(3 )غارات جوية على (مديرية غَمَر) .

كما إستمر القصف الصاورخي والمدفعي بأكثر من (360) صاروخاً طوال مساء أمس تركزت على (الجَابِري، والدُخَّان، والرُمَيح، والمُدُود، والقرى الممتدة في الشريط الحدودي في مديريتا الملاحيط وشِدَا) .

كما قصف الطيران السعودي مساء أمس (محافظة الجَوف) بـ(8) غارات جوية تركزت على (مديرية الزَاهِر) ودمر منزل أحد المواطنين وسقط ضحايا في صفوف النساء والأطفال سنوافيكم بأسمائهم فور ورودها إنشاء الله تعالى .

كما قصف الطيران السعودي (مخيم البَاطِن) ما بين (محافظة الجوف ومديرية حَرف سُفْياَن) بغارتين جويتين لم تصلنا نتائج القصف حتى الآن.

المكتب الإعلامي للسيد / عبد الملك بدر الدين الحوثي
8/ محرم / 1431هـ

في مسلسل جبان غادر وحاقد يستهدف المدنيين العزل من نساء وأطفال وعجائز، كتعويض غير أخلاقي ولا مسئول عن خسائر العدو البرية في المواجهات مع الرجال على أرض الميدان. فقد ضربت الطائرات السعودية المعادية للشعب اليمني هذا اليوم ، سوق الأحد في بني وقيش من بلاد البحري، وقد دمر منزل حسين سعد،وقتلت زوجته وبنته كما أصيب آخرون مع أن هذه المنطقة بعيدة عن مناطق الحدود حيث لا مبرر لضربها، ولا يمكن ادعاء الخطأ.

إن مسلسل استهداف المواطنين بالقتل والتدمير،أمر يرفضه الذوق والمشاعر الإنسانية، ويستبشعه العقل والوجدان الآدمي، وهو دليل على جبن وإجرام من يمارس هذا العمل الشنيع وممن كان. وإن على المجتمع الدولي ومنظمة الأمم المتحدة، ومنظمة العالم الإسلامي وكل حر شريف وإنسان أبي ماجد، أن يستنكر هذا الإجرام البربري الذي يمارسه سلاح الجو السعودي وعملائه في صنعاء ضد المدنيين والضعاف من أبناء الشعب اليمني، ما لم فلتبلّ الأمم المتحدة معاهدتها ومواثيقها في الماء.

سم الله الرحمن الرحيم


اليمن ـ صعدة
23/12/2009


استمر القصف السعودي في هذا اليوم باتجاه الأراضي اليمنية بأكثر من (412) صاروخاً استهدف ( مركز الجَابِري، وجبل الرُمَيح وجبل المُدُود وجبل الدُخَّان، ومديرية الملاحيط). كما شن الطيران السعودي (10) غارات جوية على ( مديرية شِدا، ومنطقة الضَيعَة، ووادي لِيَة – أسفل مَرَّان).


ونرفق لحضرتكم فيديو يوضح حجم الدمار الذي خلفه العدوان الأمريكي السعودي على الأراضي اليمنية..


  • جريمة ارتكبها الطيران الأمريكي في قرية القطاط بالمهاذر دمرت تدمير شبه كامل من قبل طائرات أمريكية الساعة الثالثة قبل الفجر والجثث كانت لا تزال تحت الأنقاض { إضغط هنا للمشاهدة }

المكتب الإعلامي للسيد / عبد الملك بدر الدين الحوثي
7/ محرم / 1431هـ