ما لذي يجب عمله أمام العدوان السعودي على اليمن؟

بسم الله الرحمن الرحيم

اليمن ـ صعدة
26/12/2009م

شن الطيران السعودي مساء أمس (33) غارة جوية تركزت على ( مديرية الملاحيط، والقرى الممتدة في الشريط الحدودي، ومديرية شِدا، ومديرية رَازِح، ومديرية سَاقَين، ومديرية حَيدان، وقرى مَرَّان، ومُثلث شِدا ، والحَصَّامة، والمَشْنَق).

كما قصف الجيش السعودي الأراضي اليمنية بـ(771) صاروخاً تركزتعلى مختلف مناطق (مديرية الملاحيط، ومديرية رَازِح، وبني صَيَّاح، والحَصَّامة) .

وفي صباح هذا اليوم هناك قصف مكثف على (مركز الجَابِري) بالصواريخ وقذائف الدبابات والمدفعية والهاون.

  •     نرفق لحضرتكم فيديو لبعض الغنائم التي تم الإستيلاء عليها في المواجهات من الجيش السعودي..



بسم الله الرحمن الرحيم

اليمن ـ صعدة
25/12/2009م

شن الطيران السعودي نهار هذا اليوم (18) غارة جوية على مختلف المناطق في (محافظة صعدة) وتركزت على (مدينة ضَحيَان، ومنطقة المَقَاش، وبني مُعَاذ، ومدينة الطَلْح)، كما قصف الطيران (مديرية الزَّاهِر - محافظة الجوف)  بـ(7) غارات جوية.وحاولت مجاميع مستأجرة من الجيش اليمني الزحف من الأراضي السعودية باتجاه (جبل الرُمَيح) بدأ الزحف الساعة (8:30) صباحاً وبتغطية مكثفة بالصواريخ وقذائف الدبابات من قبل الجيش السعودي واستمرت المواجهات حتى الساعة (12:00) ظهراً، وبحمد الله وعونه وتأييده إنكسر الزحف تماما.

واستمر القصف الصاروخي والمدفعي نهار هذا اليوم بما يزيد عن (450) ما بين صاروخ وقذيفة وتركز القصف على ( الصَبَّة، والمُجَدَّعة، والجَابِري، المُدُود، والدُخَّان، ومديرية الملاحيط )، كما شن طيران الأباتشي (3) غارات جوية على (مركز الجَابِري).

المكتب الإعلامي للسيد / عبد الملك بدر الدين الحوثي
8/ محرم / 1431هـ