ما لذي يجب عمله أمام العدوان السعودي على اليمن؟

بسم الله الرحمن الرحيم

اليمن ـ صعدة
7/2/2010م

شن الطيران السعودي (3) غارات جوية على (أسفل منطقة مران، ومنطقة الشعف، ومديرية ساقين)  .

وقصف الجيش السعودي الأراضي اليمنية بأكثر من (173) صاروخاً وقذيفة تركزت على (منطقة قمامة، ظهر الحمار، المنزالة، مثلث شدا، غافرة، الحصامة، بني صياح) .

ومن المواقع السعودية قصف الجيش السعودي بالأعيرة النارية الرشاشة (مثلث شدا، وجبل ظهر الحمار).وفي (جبهة آل عقاب - محيط مدينة صعدة) حاولت دبابة إجتياز المنطقة خلال المساء وبعون الله تم تعطيلها وبعد أقل من نصف ساعة حاولت دبابة أخرى سحب الدبابة المعطلة وبعون الله وتسديده سددت إليها ضربة ناجحة دمرت الدبابة وإقتلع البرج منها واحترقت على الفور .

وخلال الصباح حاولت مجاميع التسلل إلى مزرعة بمحاذاة (منطقة الصحن) وبعون الله وتوفيقه تم رصد التسلل ونصبت لهم الكمائن المحكمة وتحولت المزرعة إلى مقبرة لم يغادر منها أحد .

وفي صباح يومنا هذا حاولت مجاميع من جيش السلطة الزحف على (منطقة المقاش) من اتجاه (بيت أبو مشعف) وبعون الله لم يفكر العدو بداية عدوانه حتى كانت مجاميع قد أعدت كمائن خلفيه ليسقط في صفوف العدو العشرات ما بين قتيل وجريح وتراجع الزحف في ساعته الأولى بينما الجثث ما زالت ملقاة على الأرض حتى كتابة هذا التقرير .

وفي (مديرية حرف سفيان - محافظة عمران) تسللت مجاميع عسكرية إلى منزلين في أطراف المدينة باتجاه (الجبل الأسود) وبعون الله وتوفيقه تم تطهير المنزلين وقتل من قتل وفر البقية تاركين خلفهم الكثير من العتاد والسلاح .

وفي (مديرية الملاحيط - منطقة المنزالة) تسللت مجاميع إلى تبة في (ظهر الحمار) قبيل فجر يومنا هذا وبعون الله وتوفيقه تم تطهير التبة قبل طلوع الفجر لتبقى المواجهات قصف متبادل بقية نهار هذا اليوم .

المكتب الإعلامي للسيد / عبد الملك بدر الدين الحوثي
23/ صفر / 1431هـ