ما لذي يجب عمله أمام العدوان السعودي على اليمن؟

بسم الله الرحمن الرحيم

اليمن ـ صعدة
18/1/2010م


شن الطيران السعودي (22) غارة جوية تركزت على المناطق التالية :ـ

  • (6)غارات على جبل بن عريج.
  • (5)غارات على مديرية الملاحيط.
  • (5)غارات على ظهر الحمار.
  • (4)غارات على جبلي المدود والدخان.
  • غارتان على منطقة مذاب .
كما قصف طيران الأباتشي (مركز الجابري) لأكثر من ساعة بالصواريخ والرشاشات الثقيلة.
وتواصل القصف الصاروخي والمدفعي بأكثر من (2140) صاروخاً وقذيفة تركزت على :ـ
(منطقة غافرة، منطقة قمامة، منطقة الصافية، منطقة المشترك، مديرية الملاحيط، مديرية شدا، جبل ظهر الحمار، مركز الجابري، جبل الدخان، جبل المدود.

وفي (مديرية حرف سفيان - محافظة عمران) تم تفجير ملالة عسكرية أثناء محاولتها الانتقال من (موقع البَرَكَة) إلى (موقع قرن الدِمَم).

وفي (جبل الدخان) بدأت مجاميع مستأجرة من جيش السلطة والبشمركة الزحف على (جبل الدخان) من قبل فجر يومنا هذا واستمرت المواجهات حتى الساعة (8:00) صباحاً، وبعون الله وتوفيقه انكسر الزحف وتلقى المعتدي ضربات موجعة بعدما أعدت
الكمائن اللازمة ضمن معلومات مسبقة عن نوعية الزحف وتوقيته، وقد سقط العشرات قتلى وجرحى في الساعات الأولى من يومنا هذا وفر المستأجرون، بينما بدأ الجيش السعودي بتمشيط المنطقة بالصواريخ والمدفعية وقذائف الهاون فكان لهم النصيب الأوفر من ذلك القصف.

المكتب الإعلامي للسيد / عبد الملك بدر الدين الحوثي
  1/ صفر / 1431ه

 بسم الله الرحمن الرحيم

اليمن ـ صعدة
17/1/2010م

شن الطيران السعودي نهار هذا اليوم (18) غارة جوية تركزت على المناطق التالية :ـ


  • (5) غارات على قرى مران، وقد تم تدمير منزل أحد المواطنين من آل البريشم وبداخل المنزل عشرة أفراد ما بين نساء وأطفال ما زالوا تحت الركام.
  • (3) غارات على منطقة عجلة آل عمار .
  • (3) غارات على مديرية رازح .
  • غارتان على منطقة الشعف.
  • غارتان على مديرية حيدان.
  • غارة واحدة على صحوة وادعة .
  • غارة واحدة على الجابري .
  • غارة واحدة على وادي لية.

  كما قصف الطيران السعودي بقنابل صوتية على (منطقة الطلح، ومنطقة خولان، وآل ذرية).

واستمر القصف الصاروخي بأكثر من (870) صاروخاً وقذيفة تركزت على (مركز الجابري، جبل المدود، جبل الدخان، منطقة المجدعة، منطقة الصافية، منطقة قمامة، منطقة المنزالة، مديرية الملاحيط، مديرية شدا).

وفي صباح يومنا هذا قامت مجاميع مستأجرة من جيش السلطة بالزحف على (جبل الدخان) بعد تغطية نارية مكثفه من قبل الجيش السعودي بالصواريخ والمدفعية والطيران واستمرت المواجهات حتى ظهر يومنا هذا وبعون الله وتوفيقه انكسر الزحف في الساعة (12:00) ظهراً.

وبعد ظهر يومنا هذا حاول الجيش السعودي الزحف على (مركز الجابري) من الساعة (12:00) ظهراً وحتى الساعة (4:00) عصراً وبعون الله وتوفيقه انكسر الزحف ودمر خلاله آلية بي إم بي.

وفي (منطقة دَمَّاج) حاول جيش السلطة الزحف على (جبل المُدَوَّّر) واستمرت المواجهات من صباح يومنا هذا حتى الساعة (1:00) بعد الظهر وبعون الله وتوفيقه انكسر الزحف و سقط العشرات ما بين قتيل وجريح كما تم أسر (6) جنود، كما حصلنا على غنائم وعتاد عسكري من أسلحة وذخائر ومؤن والحمد لله رب العالمين.

وفي (جبهة آل عقاب) عقدت السلطة صفقه بعشرة ملايين ريال يمني مع عناصر من البشمركه من أجل إنقاذ (مواقع الصَمَع) المحاصرة بعدما عجز الجيش عن ذلك خلال أسبوع من المواجهات المتواصلة، وقد بدأت المواجهات منذ الصباح الباكر واستمرت حتى الساعة (11:00) قبل الظهر وبعون الله وتوفيقه انكسر الزحف ولم يكن البشمركه بأقل حظاً ممن سبقهم حيث سقط منهم العشرات ما بين قتيل وجريح.

نرفق لحضرتكم تعديل لرابط فيديو


المكتب الإعلامي للسيد / عبد الملك بدر الدين الحوثي
30/ محرم / 1431هـ


" أحداث السبت 16/01/2010م "

بسم الله الرحمن الرحيم

اليمن ـ صعدة
17/1/2010م

شن الطيران السعودي (24) غارة جوية تركزت على المناطق التالية :ـ


  • (7) غارات على مديرية رازح .
  • (6) غارات على منطقة الشعف .
  • (3) غارات على منطقة بني معاذ ـ مديرية سحار وقد تم تدمير منزل المواطن / عبد الرقيب حسين السربي ومنزل ألمواطن / خالد حسين السربي وقد سقط ستة ضحايا ما بين نساء وأطفال .
  • غارتان على بني بحر .
  • غارتان على وادعة .
  • غارة واحدة على منطقة الروس .
  • غارة واحدة على منطقة العمشية .
  • غارة على جبل المدود .
  • غارة واحدة على مران .
وتواصل القصف الصاروخي بشكل مستمر وبلغت أكثر من (1860) صاروخاً وقذيفة تركزت على :ـ

(جبل الدخان، جبل المدود، ظهر الحمار، منطقة الصبة، مديرية شدا، مديرية الملاحيط، المجدعة، قمامة).

وحاول جيش السلطة الزحف على (منطقة آل عقاب) وبدأ الزحف الساعة (7:00) من صباح يوم السبت واستمرت المواجهات حتى الساعة (12:00) ظهراً وقد إنكسر الزحف بعون الله، وحاولت دبابة اجتياز المنطقة وهي تحمل عتاد وذخيرة وقد تم تفجيرها وتدميرها بشكل نهائي، وقد سقط في صفوف المعتدين عشرات القتلى والجرحى.

وفي (قرية المعنق) في الحدود اليمنية السعودية بمحاذاة الجابري تم تدمير دبابة بعبوة ناسفة حاولت التنقل من موقع إلى آخر.

وفي (منطقة المقاش - محيط مدينة صعدة - الجهة الغربية) تم تفجير سيارة عسكرية بعبوة ناسفة.

  وفي (جبل الدخان) حاولت مجاميع مستأجرة من جيش السلطة والبشمركه الزحف على الموقع وبتغطية نارية مكثفه من قبل الجيش السعودي واستمرت المواجهات حتى حلول المغرب وتوقفت المواجهات وخلال المساء بدأت المواجهات واستمرت حتى الساعة (1:00) بعد منتصف الليل، وبعون الله وتوفيقه انكسر الزحف تماماً وقد سقط في صفوف المعتدين العشرات ما بين قتيل وجريح ما زالت جثثهم في المنطقة حتى الآن .

المكتب الإعلامي للسيد / عبد الملك بدر الدين الحوثي
30/ محرم / 1431هـ

بسم الله الرحمن الرحيم

اليمن ـ صعدة
17/1/2010م

قامت طائرات سعودية صباح يومنا هذا الأحد 17/ 1/2010م بإسقاط عشرات الألاّف من الأوراق فوق القرى والمديريات والمناطق في (محافظات عمران والجوف وصعدة) وتحتوي الأوراق على رسوم وعبارات هي :ـ


  1. صورة مرسوم فيها الحرم المكي وعليها عبارة ( إنكم تعتدون على دولة الإسلام والمسلمين مأوى الحرمين ومحط حجاج بيت الله)
  2. صورة لطائرة وناقلة تحملان مواد غذائية ومكتوب فيها عبارة( إنكم تعتدون على دولة نذر حكامها أنفسهم لخدمة المسلمين ومؤازرتهم ، والوقوف مع المحتاجين).
  3. صورة للكعبة المشرفة ومكتوب عليها عبارة ( إنكم تعتدون على دولة سخرت خيراتها لخدمة الحرمين الشريفين وحجاج بيت الله الحرام وكافة إخوانها من العرب والمسلمين ).
هذه الأوراق تكشف إلى مدى بعيد محاولة النظام السعودي قلب الحقائق والتغطية على الواقع خاصة بعد ارتكابه جرائم ومجازر لا يمكن أن تمحى بمثل هذه العبارات البراقة التي ورائها الزيف والباطل.

وتكشف فعلاً أن الأجواء اليمنية مفتوحة لمن هب ودب ليس لنشر الأوراق والصور فحسب بل وللقصف بالصواريخ والقنابل لتدمير البيوت والقرى ولا نستبعد أن تتحفنا الطائرات بكتيبات ومنشورات تدعو أبناء اليمن إلى الدخول في الإسلام أو تجديد التوبة كونهم دافعوا عن أنفسهم أمام العدوان السعودي الظالم، الذي لم يرعى حرمة الجار ولا حقوق الإخوة الإسلامية.

وبينما يتسابق الوعاظ والدعاة في السعودية للإفتاء بجواز قتال أبناء اليمن ووصفهم بالردة والكفر والفسوق يحاول النظام السعودي بهذه المنشورات التنبيه لأبناء اليمن أنهم يواجهون دولة الإسلام والمسلمين !!

وتحاول تكرار عبارة ( إنكم تعتدون ) بينما الواقع يكشف أن النظام السعودي هو المعتدي والبادئ بالعدوان ويقصف القرى والمساجد ويدمر البيوت ويقتل الأطفال والنساء بغير حق في بيوتهم ومناطقهم التي تبعد مئات الكيلوات عن مناطق المواجهات وما زالت آثار العدوان خير شاهد ودليل .

فأبناء اليمن لا تؤثر فيهم هذه العبارات الجوفاء لأن القصف الجوي والصاروخي المتواصل من قبل الجيش السعودي يؤكد عدوانيتهم وإصرارهم على الحرب، وإنما تكشف هذه الأوراق حقيقة التدخل السافر في شئون اليمن الداخلية إضافة إلى نظرة الاستعلاء والتكبر على الشعب اليمني .

الفيــديـو :



المكتب الإعلامي للسيد / عبد الملك بدر الدين الحوثي
30/ محرم / 1431هـ