ما لذي يجب عمله أمام العدوان السعودي على اليمن؟

بسم الله الرحمن الرحيم
اليمن ـ صعدة

لم تجف الدماء التي سالت يوم أمس في (منطقة مذاب بمديرية آل عمار) جراء قصف الطيران السعودي على المنطقة، حتى عاود الطيران السعودي ظهر هذا اليوم قصفه (لمدينة ساقين - محافظة صعدة) واستهدف القصف منزل المواطن / أحمد محسن عقبة وسقط إثر القصف (4) شهداء من أولاده والبقية ما زالوا تحت الحطام حتى الآن سنوافيكم بالتفاصيل اللاحقة فور وصولها.

وعلى الصعيد الميداني حاول الجيش السعودي الزحف على (جبل المدود) صباح هذا اليوم وبعون الله وتوفيقه لم يدم الزحف سوى ساعة ونصف تقريباً ليصاب العدو بصدمة لم يكن يتوقعها على الإطلاق، حيث تحولت آلياته إلى مقبرة يحترق الجنود بداخلها، وانكسر الزحف تماماً ولم يعد إلى نقطة البداية بل غادر المنطقة بالكامل ليغيب من ساحة المعركة بكل آلياته وعتاده.

وفي الساعة (5:00) مساء عاود التقدم إلى نقطة البداية التي أنطلق منها الصباح وهو يحاول الآن الزحف على (جبل المدود) مرة أخرى وما تزال المواجهات مستمرة حتى الآن.

ويستمر القصف الصاروخي والمدفعي على تلك المناطق المجاورة (لجبل المدود وجبل الدخان وجبل الرميح والقرى المجاورة) وكذلك (مديرية الملاحيط ومديرية شدا).

وشن الطيران غارات جوية متعددة على (مديرية ساقين ومديرية الملاحيط ومديرية شدا) وظل يحلق في أجواء (محافظة صعدة) طوال نهار هذا اليوم.

وفي (مديرية سفيان) حاول الجيش الزحف على المنطقة الشمالية للمديرية من جهة التبة الحمراء ولم يدم الزحف طويلاً حيث انكسر بعون الله وتوفيقه وكان الزحف بشرياً بدون آليات عسكرية وما تزال مجموعة عسكرية محاصرة حتى الآن .

وفي بقية الجبهات هدوء نسبي عدى القصف المعتاد لبعض المدفعيات والصواريخ .

المكتب الإعلامي للسيد / عبد الملك بدر الدين الحوثي
1/12/2009م 14/ ذو الحجة / 1430هـ

0 التعليقات:

إرسال تعليق