ما لذي يجب عمله أمام العدوان السعودي على اليمن؟

المنبرنت- أخبارصعدة

قال مصدر في المكتب الإعلامي للحوثيين ان مسلسل إنفجارات الالغام والقنابل ومخلفات الحرب مستمرة حيث إنفجرت قنبلة هذا اليوم في منطقة المروي بمحاذاة الملاحيط وبجوار إحدى الأسر وقد سقط العديد من الشهداء والجرحى.
وأضاف المصدر ان لغما اخر إنفجر في الرماديات منطقة ولدجبر بمجموعة من المواشي وهي ترعى وكانت الرماديات موقعا عسكريا يتبع اللواء 105 سابقا .وحول تعليق لجنة سفيان عملها قال المصدر إن ما تضمنه بيان اللجنة غير معقول ولا منطقي كونه تضمن مشاكل المنطقة من قطاعات وثارات ، و التي ما عاشت  يوما واحدا بلا قطاع قبلي أو مشكلة ثأر .
وسخر المصدر من بيان اللجنة الذي تضمن عبارة نهب معاشات الضمان الإجتماعي ، وإطلاق نار على مواطن ، وإحتجاز جنود  قائلا  وهل حرف سفيان لا تعرف ذلك فنحن  لا نتحمل مشاكل المنطقة التاريخية وعلى السلطة ان تسعى إلى حلها لا دعم القبائل وتسليحها من اجل التفكك والضياع والقطاعات وغيرها .

وقال المصدر إن أكثر من 80 قطاع يحدث في طريق مارب صنعاء ويتم تفجير أنابيب النفط ويتم إحتجاز الجنود وهذه أشياء معروفة ومعتادة عند بعض القبائل في هذه المناطق .

وقال المصدر إن الخطوات التي قدموها تثبت وبما لا يدع مجالا للشك حرصهم على السلام والإستقرار ورغبتهم في عودة الحياة الى طبيعتها بينما السلطة ما زالت تماطل في الإفراج عن المعتقلين على ذمة القضية ولم نسمع من اللجنة بيانا واحدا أو إستنكار او حتى تنويه !!!!

0 التعليقات:

إرسال تعليق